هذا المنتج تم توقف تصنيعه وإزالته من رفوفنا
يتم تثبيت هذا النوع من الشواحن داخل السيارات الكهربائية حيث يُعتبر جهاز شحن بالتيار المستمر DC ويحولتيار الإدخال AC إلى تيار إخراج DC من أجل إمداد السيارة الكهربائية إيف بالشحن الكافي والمطلوب.
كما يتم تصميم هذا الشاحن بجهد إخراج DC بنطاق واسع يتراوح من 200VDC إلى 450VDC ومن 250VDC إلى 650VDC ومن 300VDC إلى 750VDC ( قابل للضبط) من أجل تلبية الطلبات المختلفة فيما يتعلق بالجهد الكهربائي.
وعلاوة على ذلك، يسمح هذا الشاحن الداخلي بشحن المركبة الكهربائية بشكل جيد شريطة وجود توصيلة طاقة موثوقة لأنه جهاز شحن يتميز بهيكل مدمج وأداء تبريد ممتاز وله خاصية عزل فعالة ورائعة.
التطبيق / الاستخداميمكن استخدامه في جميع المركبات الكهربائية بأنواعها.
الميزاتالموديل | VRM360P20000W | VRM360P6000W | VRM360P3200W |
السعة | 20kW | 6.0kW | 3.3kW |
جهد الإدخال | 220Vac/380Vac | 220Vac | 220Vac |
نطاق جهد الإدخال | 90VAC إلى 264VAC ؛ 90VAC إلى 175VAC (إنخفاض معدل الطاقة 50 %) | ||
التردد المُدخل | 50/60HZ | ||
معامل القدرة | 0.99 | ||
نسبة تسوه التيار التوافقي المُدخل THDI | ≤3% | ||
الكفاءة الإجمالية | ≥95% | ||
جهد الإخراج | 200VDC-450VDC / 250VDC-650VDC / 300VDC-750VDC | ||
مزود طاقة إضافي لنظام BMS | 13.8VDC/7.5A | ||
نسبة تفاوت جهد الإخراج | <0.5%(13.8VDC<1%) | ||
نسبة تفاوت تيار الإخراج | <1% | ||
جهد التيار DC لمستوى الضجيج من الذروة إلى الذروة | <1% | ||
تجاوز بدء التشغيل والإغلاق | <10% | ||
زمن بدء التشغيل قصير | 5S | ||
درجة حرارة التشغيل | -40℃~65℃ | ||
درجة حرارة التخزين | -40℃~70℃ | ||
الرطوبة أثناء التشغيل | 5%-95%, 40±2℃ (بدون تكثيف) | ||
مدى الارتفاع | 4000 م | ||
الأبعاد (العرض×العمق×الارتفاع) | 415×460×110 (ملم) | 280×460×110 (ملم) | 280×350×110 (ملم) |
طريقة تبديد الحرارة | التبريد بالهواء / التبريد بالسائل | ||
درجة الحماية | IP67 |
نظراً للنمو المتسارع في مجال صناعة المركبات التي تعمل بالطاقة الجديدة والمتجدة، لذا فإن توفير مزيد من محطات شحن المركبات أصبح ضرورة حتمية لمواكبة ذلك النمو المتسارع، وقد صنعت ووفرت شركتنا Sicon أحدث محطات شحن المركبات الكهربائية EV وزودتها بأحدث الأنظمة الذكية والتكنولوجيا المتطورة بحيث تناسب جميع أنواع المركبات وبخيارات شحن مختلفة.